meaningless lines

Friday, April 07, 2006

مشاهد

المشهد الاول:

انا و انت نسير على اقدامنا نحتضن شنطة المدرسة و نتبادل الاحلام و تمضى الايام و تختفى شنط المدرسة لتحل محلها كتب الجامعة و اوراق تحمل خواطرى او اشعارك على سطورها نقرأها سويا و نحن نشاهد غروب الشمس و نجدد وعود الحب.

المشهد الثانى :

انا و انت نجوب نفس الطرقات و نحمل الصحف و نتبادل قرأة اعلانات الوظائف الخالية و الاحلام التى سنحققها عندما نجد وظيفة. و تمر الايام و انا و انت نجوب نفس الطرقات فى سيارة صغيرة قديمة و تحمل اصابعنا دبل تتوج احلامنا و تولد احلام جديدة ببيت و اطفال ونتحدث عنها و يشهد عليها غروب الشمس.

المشهد الثالث:

انا و انت فى سيارة كبيرة و دبل انتقلت من اصابع لاصابع و طفل فى المقعد الخلفى و شريط كاسيت لمطرب يتحدث عن احلامه و نحن نتبادل الصمت و الشرود. احتضن يديك ترد بابتسامة و نظرة فارغة و نشاهد غروب الشمس .

المشهد الرابع:


انا و حدى فى سيارة كبيرة و طفلان يلهوان فى المقعد الخلفى احلم لهما احلام كبيرة و استمع لاحلامهما الصغيرة و انا اجوب نفس الطرقات. يأ تى صوتك عبر الهاتف معتذرا عن تاخير جديد القى الهاتف جوارى غير مبالية و اشاهد غروب الشمس فى المرأة الجانبية للسيارة وانا امضى بعيدا و المح اثنان يجوبان نفس الطرقات تعلو شفتاى ابتسامة ساخرة .

3 Comments:

  • I think it is depressive but still sunnat el 7ayah

    By Blogger Wonderer, at 11:27 PM  

  • Dear wonderer, thank God it's sonnat el 7ayah and not fard:))

    Dear meaningless lines, here is my comment as promised: sad scenes but very much true

    By Anonymous Anonymous, at 9:54 PM  

  • ،،
    مشاهد مؤثرة
    عميقة
    الأحلام أطفال تحتاج للرعاية والحنان
    قدر إحتياجنا لهما
    ،،
    أحييك

    By Blogger Mohamed Al-Ashry, at 6:17 PM  

Post a Comment

<< Home